أقوى 5 وصفات طبيعية لتمليس و ترطيب الشعر.

أقوى 5 وصفات طبيعية لتمليس و ترطيب الشعر.

أقوى الوصفات الطبيعية لشعر أملس و ناعم:


لأن شعر المرأة هو تاجها و سر تالقها و جمالها الدائم فهي تسعى دوما للحصول على شعر لامع و صحي يسحر الانظار. شعر يتميز بالحيوية و الجادبية. فهي تبحث عن شتى الوسائل التي تساعدها في فرد و تمليس شعرها و اصلاح العيوب المتواجدة فيه. و لعل أفضل الطرق هي الوصفات الطبيعية التي لا تضر بالشعر و ليس لها آثار جانبية و تجعله أكثر صحة و نعومة بدون تصفيف.


وصفات طبيعية لتمليس الشعر و ترطيبه:

وصفة جوز الهند:

ضعي 3 ملاعق جوز الهند رقيق مع كأس حليب كامل الدسم و ملعقة من جوز الهند. و نضع الخليط فوق النار لمدة دقيقتين او ثلاث ثم نقوم بتصفية الخليط جيدا و نستعمل الحليب الناتج و نضيف له ملعقة نشاء ثم نضيف زيت زيتون و بيضة كاملة و نخلط جيدا. و نطبق الخليط على الشعر.من الجذور حتى الاطراف لمدة 24، ساعة. 

وصفة الموز:

ناخد قشور الموز و نقطعها قطع صغيرة و نضعها في قدر فوق النار و نضيف له القليل من زيت المائدة مع التحريك جيدا و بعد ان يستوي نطفئ النار. و نضيف له قطع موزة و بيضة كاملة.ثم نضعه في الخلاط الكهربائي و نطبق الخليط على الشعر ثم نقوم بتغطيته و نتركه لمدة ساعتين.

وصفة بذور الكتان:

ناخد 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون نضيف لها 3 ملاعق كبيرة بدور الكتان و كأس ماء ثم نضع الخليط على النار لمدة 10 دقائق مع التقليب، ثم نضيف قطع موز مع بيضة كاملة و نمزج جيدا الخليط و نضعه على الشعر لمدة 6 ساعات فأكثر. 

وصفة الجلجلان:

ضعي كمية من زيت جلجلان في اناء مع حبات من الارز على نار هادئة ثم اطفئي النار و اتركي الزيت حتى يبرد و ضعيه على الشعر لمدة ساعتين على الاقل.

وصفة الخل و الجليسرين:

في انااء ضعي ملعقة صغيرة من خل التفاح مع ملعقة صغيرة جليسيرين و اخلطي جيدا ثم ضيفي بيضة و اخلطيي ثم ضيفي ملعقتين من الزيت النباتي و اخلطيي ثم ضعي الخليط على شعرك و قومي بتغطيته و اتركيه لمدة ساعتين تقريبا.

ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن "أقوى 5 وصفات طبيعية لتمليس و ترطيب الشعر. "

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel