وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة

وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة
تسبب المناطق الداكنة في المناطق الحساسة من الجسم احراجا للكثير من النساء خصوصا المقبلين على الزواج، كذلك تشكل احراجا لمن يرتدين الملابس القصيرة فتظهر مناطق مثل أسفل الابط بلون غامق وداكن وهذا يشكل احراجا كبيرا في فصل الصيف . وهناك الكثير من الخلطات والوصفات المنتشرة لتبيض وتفتيح المناطقة الحساسة، وهناك أيضا الكثير من المراهم والكريمات المنتشرة في المحلات، اليوم سنقدم فقط وصفات طبيعية.

كيفية تبيض المناطق الحساسة وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة قبل الزفاف

الوصفة الأولي :

تتكون هذه الوصفة من كوب ماء ، وملعقة من زيت الزيتون وأيضا ملعقة من السكر والملح، اخلطي المكونات بشكل جيد ثم ضعيها على النار لمدة 5 دقائق فقط ، وبعدها قومي بوضع الخليط على المناطق الحساسة من الجسم مع القليل من الفرك.
 
الوصفة  الثانية

هذه الخلطة بسيطة جدا فقط الجلسرين مع الليمون، اخلط المكونين وضعي الخليط في الثلاجة ، وقبل النوم ادهني المناطق الحساسة من الجسم . أيضا بنفس الطريقة يمكنك استخدام زيت الزيتون مع الملح ووضعه في المناطق الداكنة قبل النوم وفي الصباح استحمي، كرري العملية لمدة أسبوع لأفضل نتيجة.

الوصفة الثالثة:

زيت الورد أيضا يعتبر وسيلة جيدة للتخلص من السواد في المناطق الحساسة، أحضري زيت الورد وقومي بدهنه في المناطق الحساسة من الجسم برفق وباستعمال قطنة. لاتوصلي الزيت الى الفتحة حتى لايتسبب في حدوث بعض التهيجات. 

الوصفة الرابعة

وصفة البيض والسكر لتفتيح المناطق الحساسة من الجسم، أحضري بياض بيضة مع ملعقة كبيرة سكر، إخلطي المزيج جيدا، ثم افركيه في المناطق الحساسة ، ثم اتركيه الى أن يجف ونزعيه بالماء الفاتر . كرري العملية يوميا لأفضل نتيجة .



الوصفة الخامسة 

خلطة البرتقل والزبادي لتفتيح المناطق الحساسة من الجسم، نحتاج الى قشور البرتقال المجفف والمطحون مقدار ملعقة، اضيفي لها 4 ملاعق زبادي ، وملعقة من العسل . اخلطي المكنونات بشكل جيد، ثم ضعيها على المناطق الحساسة من الجسم لمدة 10 دقائق ، ثم اشفطي بالماء الفاتر . وكرري الخلطة على الأقل مرتين في الأسبوع .

ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن "وصفات طبيعية لتفتيح المناطق الحساسة"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel