أفضل ماسك لعلاج حب الشباب سريع المفعول

أفضل ماسك لعلاج حب الشباب سريع المفعول
يعاني الكثير من الشباب من حبوب في الوجه خصوص في فترة المراهقة ومابعدها، إن الحبوب على الوجه تشكل في هذه الفترة احراج للجنسين لكن تبقى حواء هي المتضرر الأكبر خصوصا من الناحية النفسية والعاطفية، فانتشار الحبوب على الوجه يشكل عائق كبير أمام حواء. لهذا تبحث عن أفضل العلاجات والوصفات للتخلص من هذه الحبوب بأي طريقة .

علاج حب الشباب أفضل الوصفات الطبيعية

ماسك الزبادي بالاسبرين لعلاج حب الشباب :

يعتبر ماسك سريع المفعول ويعطي نتائج رائعة. وطريقة التحضير سهلة ، أحضري نصف كأس زبادي ونضيف اليها الماء وقرص أسبرين، نقوم بتذويب الزبادي ونضع الخليط على البشرة لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماءالبارد .

ماسك العسل والقرفة لعلاج حب الشباب :

هذه الوصفة تترك على الوجه ليوم كامل ويفضل النوم به، وتتمثل المكونات فقط في ملعقة من العسل ومثلها من القرفة ، اخلطيها جيدا، ثم ضعي الخليط على الوجه، في اليوم الموالي اغسلي وجهك ويتجدين نتيجة مذهلة. 

ماسك الدقيق وزيت الزيتون لعلاج حب الشباب :

ملعقه واحدة من الدقيق وملعقه زيت زيتون وملعقه لبن ونصف ليمونه يخلط جيداً ويفرد علي الوجه لمده 20 دقيقه ثم يغسل بالماء استعمليها لمدة ثلاثة ايام وستذهلين بالنتيجة.

ماسك الجريب فروت لعلاج حب الشباب :

أحضري حبتة من الجريب فروت وحبة من الليمون، قموي بتقطيعهم الى قطع صغيرة، ثم احضري ملعقتين كبيرتين من العسل واخلطي المكونات بشكل جيد، ثم ضعي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم أغسليه بالماء الفاتر، كرري الوصفة ثلاث مرات في الأسبوع لنتيجة أفضل .


ماسك الليمون والبيض لعلاج حب الشباب :

احضري بياض بيضة مع عصير الليمون، اخلطي المكونين جيدا حتى الحصول على خليط مقارب للعجينة، ثم ضعيه على وجهك لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر، كرري العملية يوميا وستجدين نتائج مذهلة.

ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن "أفضل ماسك لعلاج حب الشباب سريع المفعول"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel