أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم كامل

أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم كامل
أن أهم ماتفكر فيه حواء هو جمالها، فتجدها تهتم بكل التفاصيل في جسمها، فكل النساء تطمح للحصول على بشرة ناعمة خالية من كل المشاكل، وتبحث عن الكثير من الطرق والوصفات والخلطات للحصول على أفضل نتيجة، اليوم سنقدم وصفات طبيعية لتبيض الجسم كامل . 

كيفية تبيض الجسم كامل بطريقة طبيعية

عصير الليمون لتبيض الجسم: 

اعصري ثلاث حبات كبيرة من الليمون، ثم قومي بدهن كامل جسمك بعصير الليمون، واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم استحمي. كرري العملية يوميا لمدة أسبوع وستجدين نتيجة كبيرة.

عصير الخيارلتبيض الجسم :  

أحضري 5 حبات من الخيار وقموي بوضعها في الخلاط الكهربائي للحصول على عصير الخيار، قومي بوضعه على كامل جسمك، و ادهنيه على جسمك لمدة لساعة، ثم استحمي .

الحلبة وصفار البيض لتبيض الجسم:

أحضري الحلبة المطحونة، وأمزجيها بصفار البيض، اخلطي المزيج جيدا ثم ضعيه على جسمك، اهخنيه لمدة 20 دقيقة ثم استحمي، رغم أن البيض له رائحة بشعة ولاتفضلها الكثير من السيدات، إلا أنها خلطة جد جيدة وتعطي نتائج رائعة.

ماء الورد مع الحليب لتبيض الجسم :

اخلطي كميتين متساويتن من الحليب وماء الورد، ادهني جسمك بهذا الخليط لمدة حوالي الساعة، ثم استحمي.

الزنجبيل والعسل لتبيض الجسم : 

أحضري نصف كوب من اللحليب الطبيعي وملعقتين من الزنجبيل مع نصف كوب عسل ، واخلطي المزيج جيدا، ادهني الخليط على جسمك لمدة 20 دقيقة ثم استحمي ، كرري العملية يوميا ولمدة أسبوع للحصول على أفضل النتائج. أيضا يمكن أن تشعرب سيدتي ببعض الحرقة بسبب الزنجبيل لكن هذا طبيعي .


حليب الأبقار الطازج لتبيض الجسم : 

تعتبر هذه الطريقة أقل استعمال لما لها من تبذير وكلفة، حيث تحتاج الى كمية كبيرة من حليب البقر الطازج بالزبادي، ووضعه في حوض الاستحمام ، وقومي ينقع جسمك فيه لمدة ساعة، وستحصلين على نتيجة سريعة.

ملاحظة مهمة :
لا تقومي باستعمال جميع الخلطات دفعة واحدة بل اختاري واحدة وداومي عليها الى أن تظهر النتيجية المطلوبة .


ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن "أفضل الخلطات الطبيعية لتبييض الجسم كامل"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel