تعرف على أفضل مستحضرات التجميل لوجه جميل ومشرق

تعرف على أفضل مستحضرات التجميل لوجه جميل ومشرق
إن أكثر مايشغل حواء هو الحفاظ على جمالها وأموثتها، لهذا تسعى للحصول على أفضل ماركات مستحضرات التجميل للبشرة، فحواء لا يمكن أن تستغني عن مستحضرات التجميل المكياج بكل أنواعه، لكن تبقى طريقة اختيار أفضل مستحضرات التجميل للبشرة هي الخطوة الصعبة ، لهذا أعددنا هذا المقال للتعرف على أشهر وأفضل منتجات التجميل للنساء وأشهرها .


أفضل مستحضرات التجميل لهذا العام

مستحضر وس باودر من لورا مارسييه  Laura Mercier 

هي عبارة عن بودرة توضع على البشرة وتتميز بقدرتها الكبيرة على امتصاص الذهون فهي تعمل على سد المسمات الكبيرة ، كما تعمل على الحفاظ على المكياج على البشرة طوال اليوم، وتحافظ على لون مشرق رائع للبشرة.

مستحضر كريم أساس بورن ذس وي من تو فيسيد Too Faced

إن كريم الأساس من أهم المستحضرات التي لايمكن لحواء أن تستغني عنها اطلاقا، لكن تكمن الصعوبة في اختيار نوع الكريم المناسب لنوع البشرة. إن مستحضر كريم أساس بورن ذس وي من تو فيسيد Too Faced  يتكون من عصارة جوز الهند الطبيعي الخالي تماما من الزيوت، لهذا يعتبر هذا النوع من المستحضرات أفضل مستحضر للبشرة الذهنية وأيضا للبشرة المختلطة. 


كونسيلر ميبيلين انستنت  Instant Anti-Age 


إنه مستحضر اخفاء العيوب والذي لايمكن أن تستغني عنه حواء اطلاقا، خصوصا من تعانب من النمش والبقع، غهو يخي المشاكل التي تظهر أسفل العيون، فيعطيها شكل مناسب جدا للبشرة. كونسيلر ميبيلين انستنت Instant Anti-Age سائل بتركيبة مُركزة ولون واضح كما أنه به مواد تخفف من انتفاخ العيون .



علبة كونتور الوجه من Kat Von D 

يسمونه مستحضر المشاهير، أنه أفضل طريقة للظهور بشكل أنيق مثل الممثلات، العلبة بها ألوان متعددة تعمل على ازالة العيوب التي تظهر على الوجه بشكل جيد جدا ، أيضل يعتبر كونتور الوجه من Kat Von D مناسب لكل أنواع البشرة.

أيلاينر كات فون دي Kat Von D

من أكثر الماركات المشهورة في عالم مستحضرات التجميل، فهو عبارة عن كحل نباتب بفرشاة دقيقة جدا، لنه سهل الاستخدام، مايميزه أنه مقاوم للماء، كما أنه يعطي جاذبية كبيرة للعينين ويبرزهم بطريقة ساحرة .

أحمر الخدود من لانكوم  Lancome Blush Subtil Palette

أحمر الخدود من الأمور التي لايمكن أن تستغني عنها حواء، فهو يعتبر مكياج كلاسيكي يلقى رواجعا في كل العصور،  فهذا النوع مهم جدا فهو يعمل على ابراز الخدود واعطاء الخدود لون رائع لامع.  

ماسكرا شانيل Sublime de Chanel Mascara

الاهتمام بالرموش أكثر مايعطي جمال للعيون وللوجه بصفة عامة وماسكرا شانيل هي أفضل وسيلة لاظهار العيون بشكل ساحر، حيث يظهرها بشكل طويل جدا وملفوف بلفة رائعة خالية من أي عيوب .

أحمر شفاه Dior Addict Lipstick

إن الشفاه هي المنطقة الأكثر بروزا وأهمية واثارة في وجه حواء، لهذا الاهتمام بها أمر ضروري،  إن  أحمر الشفاه من دوري يتميز بلمعة رائعة ، فهو يجمع بين اللون والحجم والتركيبة المفيدة والمريحة .





ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن "تعرف على أفضل مستحضرات التجميل لوجه جميل ومشرق"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel