كتاب أعشاب ونباتات طبية للحيوية والسعادة الزوجية

كتاب أعشاب ونباتات طبية للحيوية والسعادة الزوجية
فوائد القراءة للصحة النفسية والعقلية كثير لاتعد ولا تحصى . فالقراء تكسبك الكثير من المعلومات بل و تساعد على إطالة العمر وتعطي دافع للحياة لما لها من متعة، خصوصا اذا كان الكتاب ذو فائدة وأهمية في حياة الانسان . اليوم سنقدم كتاب " كتاب أعشاب ونباتات طبية للحيوية والسعادة الزوجية " تأليف : يوسف أبو الحجاج الأقصري.
 
هذا الكتاب جمع فيه العديد من الوصفات العلاجية المجربة والمستخرجة من امهات كتب الأعشاب ، وكذلك وصفات شيخ العشابين المصريين رحمه الله عبد الرحمن حراز ، ولعل هذا الكتاب يكون اضافة جديدة لمكتبة العربية لاحتواء الكتاب على وصفات حديثة ومجربة ، ومختلف المعلوماتعن التغذية الصحية والتداوي بالاعشاب والنباتات الطبية ، بعيدا عن الأدوية الكيمائية المصنة والتي بها الكثير من الاضرار الجانبية .


إن الجنس يلعب دورا مهما في استقرار الحياة الزوجية ، ومن غير المنطقي انكار هذا فهذا هو واقع الحياة ، فالجنس حاجة فطرية لدى الانسان ولايمكن التخلي عنها ، فالسعادة الزوجية تكون بالسعادة والصحة الجنسية . فالجنس يقوي العلاقة بين الزوجين . جاء هذا الكتاب بالكثير من النصائح والخلطات الطبيعية لتقوية القدرة الجنسية وعلاج الضعف الجنسي.

كتاب أعشاب ونباتات طبية للحيوية والسعادة الزوجية


ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن "كتاب أعشاب ونباتات طبية للحيوية والسعادة الزوجية"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel