طرق إزالة الرؤوس السوداء من الأنف

  طرق إزالة الرؤوس السوداء من الأنف
الرؤوس السوداء مرض يعاني منه كل من الرجال والنساء، حيث تظهر بصفة دائمة أو بشكل متكرر، وهي عبارة عن نقاط سوداء تظهر على الأنف ولاتزول عند غسل الوجه، تظهر الرؤوس السوداء بكثرة عن أصحاب البشرة الذهنية وأحيانا المختلطة. إن الرؤوس السوداء هي عبارة عن بثور تظهر عند انسداد المسمات، وهي أحد أنواع حب الشباب. سنتعرف اليوم على طرق طبيعية لازالة الرؤوس السوداء .

طرق طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف

ماسك الليمون لازالة الرؤوس السوداء :

 أخلط كميات متساوية من زيت اللوز وعصير الليمون وأيضا الجليسرين، ثم ضعي المزيج فوق منطقة الرؤوس السوداء، أتركيع على الوجه لمدة نصف ساعة ثم أغسليه بالماء الفاتر.

ماسك الملح ومعجون الأسنان ازالة الرؤوس السوداء:

أحضر كمية متساوية من الملح ومعجون الأسنان " ملعقة ملعقة" ، أمزجي الخليط جيدا حتى يصبح متجانس، ثم بللي وجهك بالماء ، ثم ضعي الخليط على منطقة الرؤوس السوداء مع الفرك بشكل جيد، يترك الخليط لمدة 5 دقائق فقط، ثم وينزع ويغسل الوجه جيدا بالماء . 

 وصفة الحليب والفازلين لازالة الرؤوس السوداء:

 أحضري كأس من حليب البقر ثم أغسلي به وجهك ودلكيه جيدا في منطقة الرؤوس السوداء لمدة 15 دقيقة، ثم أغسلي وجهك بالماء بشكل جيد ، ثم يوضع الفازلين على الوجه في منطقة الرؤوس السوداء، وفي الصبح أحضري منديل أو قطن وأضغطي على الرؤوس السوداء وازيليها ، ثم اغسلي بالماء جيدا .

ماسك البندورة " الطماطم " لازالة الحبوب السوداء:

أحضر الطماطم وقطعها الى أجزاء، أو استعملي الخلاط الكهربائي، قبل وضع البندورة على الوجه قومي بتعريض وجهك للبخار ، ثم ضعي الطماطم على وجهك ودلكيها جيدا في منطقة الرؤوس السوداء، وتترك على البشرة لمدة 15 دقيقة، ثم ازلها بالماء الفاتر وستزول الرؤوس السوداء بسهولة . 

ماسك العسل الطبيعي للتخلص من الرؤوس السوداء:

قم بتسخين كمية من العسل بمقدار ملعقة، ثم ضعي العسل في أماكن الرؤوس السوداء، وأترك الخليط لمدة 15 دقيقة، ثم أغسلي الوجه بالماء.


ذات الصلة

لا توجد تعليقات حتى الآن " طرق إزالة الرؤوس السوداء من الأنف"

إرسال تعليق

Iklan Atas Artikel

Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel